مـــنـــتـــديات لــــمـيــس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــنـــتـــديات لــــمـيــس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان

كاتب الموضوعرسالة
ماينحني راسي

©][©][المدير العام][©][© ©][©][المدير العام][©][©
ماينحني راسي

رتبه : زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان 15751612
هوايتــــي : زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان 611
مزاجــــي : زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان 514

زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان Empty
مُساهمةموضوع: زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان   زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان I_icon_minitimeالأحد مارس 16, 2008 3:14 pm

[size=16]حلت الفنانة زهرة الخرجي ضيفة على ديوانية «الوطن» لمدة ساعتين ورحبت بأسئلة قراء «الوطن» الذين ابدوا اشتياقهم لعودة زهرة الى المسرح، فاشارت زهرة خلال الديوانية الى انها تستعد لعمل تلفزيوني جديد وسيتم تصويره في شهر يناير المقبل، كما انها ستسجل اغنية فردية ستبث في الاذاعات فور الانتهاء منها.
زهرة الخرجي تحدثت عن امور كثيرة وكشفت النقاب عن كل ما يجول في خاطرها دون تردد.. فكانت كما عهدناها صريحة للغاية في ردودها على القراء.. واليكم ما دار في الديوانية:

[img]http://www.wi1wi.com/folder1/wi1wi_v2nKPbbreB.jpg[/img]

¼ طمنينا عن صحتك؟

ـ صحتي الآن افضل من قبل بكثير، وعندي مراجعة بعد شهر ان شاء الله، والحمدلله حالتي النفسية افضل من السابق لانني حاليا اقرأ بعض النصوص لبعض الاعمال التلفزيونية المقرر تصويرها شهر يناير القادم.
¼ هل هناك من وقف الى جانبك من الفنانين وكيف ذلك؟

ـ نعم، فهناك كثير من الفنانين الذين وقفوا الى جانبي سواء الاتصال الدائم للسؤال عن تطورات صحتي منذ بداية رحلة العلاج، مثل الفنان طارق العلي الذي عقد مؤتمرا صحافيا حتى تنقل الصحف موضوع مرضي للناس لاحصل على دعواهم الطيبة والمباركة ولا قصور ببعض الفنانين الذين ساندوني معنويا، وهذا الاهتمام منهم مؤثر جدا بصراحة.

¼ نعلم ان شفاءك من مرضك جاء بفضل من الله عز وجل، وبرعاية كريمة من حضرة صاحب السمو امير البلاد، فهل هناك رسالة موجهة اليه؟

ـ طبعا، اقول له من كل قلبي جزاك الله الف خير وتسلم ايدك والله يعطيك الصحة والعافية وطولة العمر، وهذه الرعاية الكريمة ليست بالشيء الجديد على صاحب السمو والحمدلله اهل الكويت معروفون بمد يد العون لكل محتاج خصوصا لو كان من خارج البلاد، فكيف لا يساعدوني وانا ابنتهم.

حجية!!!

¼ بعد رجوعك مشافاة معافاة بفضل رب العباد من مرضك، قمت بزيارة للاراضي المقدسة واديتي العمرة، اذن متى سنقول عنك «حجية»؟

ـ «تبتسم» عندما اذهب لاداء فريضة الحج، وطبعا انا اتمنى اكون حجية وان شاء الله نتفق انا وزوجي احمد عندما ننتهي من بعض الامور الدنيوية.

¼ ما هي آخر اخبارك الفنية؟

ـ قدمت عرض مسرحية للاطفال بعنوان «زهرة والوادي الرمادي» خلال عيد الاضحى المبارك الذي نعيشه هذه الايام بسعادة والحمدلله ومن تأليف سامي بلال واخراج احمد الحليل ويقوم ببطولتها عبدالله البدر، عماد العكاري، شملان، كما ان مضمون المسرحية فنتازي بعض الشيء اعتمد من خلالها على قصة خيالية تحمل في سطورها عدة اهداف سامية للطفل والاسرة منها: يجب على اولياء الامور الاهتمام بالاطفال وتنمية مواهبهم حتى يكونوا عماد المستقبل لوطنهم.

¼ ماذا عن الاعمال التلفزيونية؟

ـ بالنسبة للاعمال التلفزيونية الرمضانية اعتذرت اخيرا عن مسلسل «الداية» للاسف.

¼ ليش للأسف؟

ـ لأن الله ما كتب وان شاء الله ترضى علينا الفنانة القديرة حياة الفهد.

¼ ماذا عن الخلاف الذي نشب بينكما اخيرا؟

ـ لا وجود أي حواجز أو سوء تفاهم سوى اننا لم نتفق على «شغلة» وهذا الذي جعلني اعتذر عن العمل، ونستطيع معرفة الاسباب عن حياة نفسها لأن انا ما اقدر اقولك مع احترامي لجميع الفنانين الكبار والصغار، والاعمال القادمة اقدم من خلالها الافضل.

تواصل

¼ نعلم انك حصلت على الكثير من العروض، فهل تكشفين لنا عن بعضها؟

ـ نعم، حصلت حاليا على اكثر من عرض الآن لم استلم نصوصي، اما عن البقية فلديَّ نص للكاتبة فاطمة الصولة وعبد الأمير حبيب، وانا حاليا ادرس ما هي العروض الافضل وفور توقيع العقد اكيد راح ابلغكم وما راح ابخل عن جمهوري وراح اقدم لهم شيئاً مفيداً.

¼ هل هناك تواصل مع أم سوزان؟

ـ نعم، هناك تواصل دائم، لكن انا مشغولة وهي مشغولة.

¼ في المستقبل القريب هل سنراك تشاركين حياة الفهد بطولة مسلسل جديد؟

ـ اكيد، اذا هي رضت عليَّ بعد رضاء رب العالمين، لأن اخاف تكون زعلانة واتمنى تسامحني، وبصراحة انا احبها وايد وارتاح لما اسمع صوتها أو اشوفها، وهي الصدر الحنون ولا انسى انها وقفت الى جانبي اثناء رحلة علاجي.

STOP

¼ متى ستقول الخرجي للفن كلمة STOP؟

ـ لن اقول هذه الكلمة، ولا اعتقد انني سأتفوه بها لأنني اشعر بأن لديَّ الكثير من العطاء.

¼ زهرة انت تملكين خامة صوت جميلة وتغنين في بعض الاعمال، فلماذا لا تسجلين اغنية «Single» كما فعل البعض؟

ـ عندي اغاني «Single» وان شاء الله راح اقدمها في المستقبل القريب القريب، وهي اغاني تعتبر خاصة لأن لديَّ اغنية عن الام والطفل وكلاسيكية للكبار.

¼ خطوة جميلة وجريئة، ولكن متى قمتً بتسجيل هذه الاغاني؟

ـ انا اشتغلت عليهم قبل العلاج لكن سفري للخارج اوقف كل شيء ولكن الآن راح اشتغل عليهم.

[img]http://www.wi1wi.com/folder1/wi1wi_VHvzufWYob.jpg[/img]

زي مراهقات

¼ ألا ترين ان الزي الذي ترتدينه لا يليق بك لأنه زي للمراهقات؟

ـ «تضحك» مادري.. فأنا ألبس حسب حالتي النفسية، كما ان المراهقات لا يلبسون مثل لبسي لأنهم يلبسون «شفتشي» وانا لا ألبسه.

¼ ماذا تقصدين بلباس «شفتشي»؟

ـ «تضحك» يسمونه جذي، يعني وايد «شو»، بعدين انا ألبس «درنك سوت» واللي يناسبني نفسيا من ناحية الالوان.

¼ اما زلت تفتقدين الامومة الى الآن؟

ـ في السابق نعم، اما الآن لا لأنني عوضتها، وشيء طبيعي كل بنت تحس بالامومة حتى لو وصل عمرها لسن كبيرة وبلغت 100 سنة.

¼ صفي لي كيف كنت تفتقدين الامومة في السابق؟

ـ في السابق كنت اتمنى ان انجب طفلاً لكن الفن اخذني ونسيت بعدها عدت من جديد الى لهفة الانجاب لكن قلت في قرارة نفسي حرام انجب طفل ليعيش في هذه الدنيا التي ليست مضمونة وليش نتعبهم في الحياة، كما انني لا املك وقتاً لأنه اما ان التزم في البيت أو في الفن ومشاغله.

¼ لكنني اعرف فنانين وفنانات متزوجين ويقسمون اوقاتهم بين الفن والبيت؟

ـ ان شاء الله اذا انجبت باخذهم معاي المسرح عشان نكسر كل شيء، لا بد من التفرغ للطفل، كما انه يحتاج الى تربية ورعاية خاصة وعندما يكبر يذهب للمدرسة وحل للواجبات والمذاكرة، بصراحة ما افكر حاليا ولا بعدين بهذه السالفة.

[img]http://www.wi1wi.com/folder1/wi1wi_tOZiLiMH2d.jpg[/img]

فنانات مدخنات

¼ بعد التطور الكبير الذي طرأ على الساحة الفنية في الآونة الاخيرة، لاحظنا كثيراً من الفنانات يدخنن بشكل علني، فهل هذا يعتبر فخراً أم قلة أدب؟

ـ انا عن نفسي الى الآن لم ار احداً، ولماذا يعتبر فخراً، كما انني لست مدخنة وممنوع ان اجلس الى جانبي أي شخص مدخن لأن الدخان يؤثر على سلبا، كما ان الدخان ليس مفخرة بل هو انتحار ولكن ببطء.

¼ اتعنين بذلك ان الفنانات المدخنات يتشبهن بالرجال؟

ـ اكيد، لأن صوتهن سيتغير، كما انه مضر بالصحة ويضر اطفالهن قبل ان يضرهن.

¼ اريد منك رسالة موجهة اليهن؟

ـ اقول هذا الامر راجع اليكن، واتمنى ان يقلعن عنها، وانا اعلم انهن يردن الاقلاع عنه، كما ان من اضرار التدخين التأثير السلبي على جهازهن الانثوي واخلاقهن النفسية.. وبشكل عام اتنمى من كل المدخنين الاقلاع عن التدخين أولهم ابي وزوجي.

¼ وزارة الاعلام للاسف اصبحت الآن في عداد الموتى، وكل وزير فيها ما يطول اكثر من شهور، هل توافقيني الرأي؟

ـ «تبتسم» لا حرام عليك، بعدين الوزير مو مشكلته، والاعلام بصراحة فيها مسلسلات زينة لكن يبيلها شوية علاج عشان ترد مثل قبل لأنها مثل الانسان المريض اللي تعب شوي لكن ان شاء الله يرد مثل اول واحسن.

¼ لاحظنا ان اغلب المنتجين يسعون جاهدين لعرض اعمالهم خارج الكويت وتحديدا في الفضائيات الاخرى؟

ـ اكيد، لأن اعمالنا مطلوبة، صحيح ان الاولوية ان تعرض على شاشتنا لكن الميزانية ما تكفي لأن كل مسلسل فيه نجوم والنجوم اجرهم غالي.

¼ لكن وزارة الاعلام تشتري اعمال عربية بمبلغ وقدره، فلماذا لا يكون المبلغ للمسلسل الخليجي أو الكويتي؟

ـ لأن تلفزيون الكويت مطلوب منه يكون منوعاً عشان يرضي جميع الاذواق والاعمار ولا تنسى ان لدينا وافدين ومن المفروض ان نجذب انتباههم.

¼ لو كنت وزيرة للاعلام، ماذا ستفعلين؟

ـ اول شيء اشجع الكوادر الوطنية الشابة، واهتم بأعمالي قبل اعمال الآخرين، واسعى لعدم وجود تسيب في الوزارة لأن في ناس ما تداوم وناس ما تشتغل بضمير واقضي على الشللية لأنها مو من صالحنا.

¼ متى نراك فنانة محجبة؟

ـ الله كريم «تضحك».

¼ كلمة اخيرة؟

ـ مشكورين وايد على التواصل والتكريم الرائع وبصراحة مادري شقول بس هذه «الوطن» وصلي على النبي.

زهـــــــره الخــــــــــــــرجي لحيــــاة الفهد : سامحيني يا ام سوزان
صفحة 1 من اصل 1