مـــنـــتـــديات لــــمـيــس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــنـــتـــديات لــــمـيــس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ماينحني راسي

©][©][المدير العام][©][© ©][©][المدير العام][©][©
ماينحني راسي

رتبه : حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) 15751612
هوايتــــي : حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) 611
مزاجــــي : حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) 514

حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) Empty
مُساهمةموضوع: حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2)   حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2008 2:22 am

يا أحزاني ضميني إليك ..إني أبكي
يا أشواقي أنظري إليه كسر فؤادي
يا أحلامي لقد خانني فارس أيامي
يا صفحاتي إقتلعت سعادتي من جذورها فأدمتني
يا أنا ما أشد عذابي
ما وجعي من الفراق ولا من وحدتي
بل لما تكون هكذا نهايتي
أنا من منحت الحب وأفنيت فيه عمري
أنا من صدقت الإحساس وما نقضت عهدي
أنا أنا اه يا لا أسفي
على من أخذ من كل فرحتي
وأبقى على جسد عار في ظلمتي
البرد في أيامي ومعاها غربتي
لا صديق يواسي عبرتي
لا من يمسح بحنان دمعتي
لاولا ولا ما أشد بلوتي
ما أقول وقلبي ينفطر من حسرتي
لماذا إعلم لن تجد الحب بعدي
ولن ترى حنان الذي شهدته في عهدي
وأقول وما أنا بي مجنون صدقني
أحبك وسأظل أحبك إلى أخر الدنيا وبعدها إلى أن أفنى
وهذا ما أحس ..حقا أحبك
http://lmes.wow3.info/
خاص

©][©][مديره عامه][©][© ©][©][مديره عامه][©][©
خاص

المزاج : رااااايقه
رتبه : حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) 15751614

حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2)   حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2) I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 9:03 am

[size=25][font:cdd2=Comic Sans MS][color:cdd2=#9932cc]يسعدني [/color][color:cdd2=silver]بل[/color][color:cdd2=#9932cc] يشرفني [/color][color:cdd2=silver]بإن[/color][color:cdd2=#9932cc] أكون [/color][color:cdd2=silver]أول[/color][color:cdd2=#9932cc] من [/color][color:cdd2=silver]الذين[/color][color:cdd2=#9932cc] يعلقون [/color][color:cdd2=silver]أو[/color][color:cdd2=#9932cc] يعقبون [/color][color:cdd2=silver]على[/color][color:cdd2=#9932cc] الموضوع[/color][color:cdd2=silver]^_^[/color]
[color:cdd2=darkorchid]يا [color:cdd2=silver]لهُ[/color] من [color:cdd2=silver]موضوع[/color] رائعٌ [color:cdd2=silver]جداً[/color] [/color][/font][/size]
[font:cdd2=Comic Sans MS][size=25][color:cdd2=#9932cc]سلمت [color:cdd2=silver]يديك[/color] التي [color:cdd2=silver]رسمت[/color] هذهِ [color:cdd2=silver]الحروف[/color] الرائعة[/color][/size][/font]
[font:cdd2=Comic Sans MS][size=25][color:cdd2=#9932cc][color:cdd2=silver]موضوع[/color] راقي [color:cdd2=silver]و [/color]رائع [color:cdd2=silver]و[/color] جميل[/color][/size][/font]
[font:cdd2=Comic Sans MS][size=25][color:cdd2=#9932cc][color:cdd2=silver]طرح [/color]موفق [color:cdd2=silver]إن[/color] شاء[color:cdd2=silver] الله[/color][/color][/size][/font]
[font:cdd2=Comic Sans MS][size=25][color:cdd2=#9932cc]دمت[color:cdd2=silver] بود[/color][/color][/size][/font]

حقا أنا أحبه .................................... فارقني ‏( 1 2)
صفحة 1 من اصل 1